كبّلها والدها بالجنزير وضربها بكرباج حديدي في البقاع …لأنها عادت إلى زوجها دون علمه

حالة عنف أسري جديدة سجلتها أروقة المديرية العامة لقوى الأمن بحق سيدة سورية الجنسية تدعى م.ش (مواليد 1996) تعرضت للضرب والتعنيف من قبل والدها وشقيقها في بلدة تمنين التحتا .

 

وفي التفاصيل أفادت السيدة التي تعرضت للعنف أن أهلها  قاموا بمنعها من الخروج بعد أن عادت إلى زوجها المتشاجرة معه منذ 10 أشهر من دون علمهم ، فما كان منهم إلا أن أعادوها بالقوة إلى منزلهم وقاموا بربط رجلها اليسرى بالجنزير وضربها بكرباج حديدي وتهديدها بإبرة سم في حال فكرت بالعودة الى زوجها .

والد الشابة من جهته أفاد من جهته ،بأنها دائما تتشاجر مع زوجها وتذهب إلى أقاربها وهذا يسبب إهانه لهم فاضطر الى إحضارها الى منزله واعترف انه أمسكها فقط بشعرها وعندما أعلمته زوجته بأنها تريد الهرب  ربطها بالجنزير .

الفتاة المعنفة سرعان ما عاد حاجز الخوف ليقيدها بدوره ويبعدها عن حقها ، كما أبعد كثيرات قبلها  فراجعت عن إفادتها .

في هذا السياق،كان قد أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة أنه وبعد توافر معلومات لمفرزة استقصاء البقاع في وحدة الدرك الإقليمي، عن تعرض سيدة سورية الجنسية تدعى م.ش (مواليد 1996) للضرب والتعنيف في ، تم تحريرها من مكان تواجدها.

وأكدت م.ش في إفادتها أن والدها وشقيقها أحضراها بالقوة من منزل زوجها في محلة غزير، وأقدما على ضربها ضرباً مبرحاً، وأتلفا أوراقها الثبوتية بعد أن هدَّداها بالقتل وكبَّلا قدميها بسلاسل حديدية.

وعلى الفور، تم توقيف والدها المدعو خ. ش. (مواليد 1976) بحوزته مفتاح صغير عائد للقفل الذي كبلاها به.وبالتحقيق معه إعترف بما نُسب اليه، وأنه أقدم على ذلك بسبب عودتها الى منزل زوجها بغير موافقته.

وأعلنت المديرية أن العمل مستمر لتوقيف شقيق  المتواري عن الأنظار، والتحقيقات جارية بإشراف القضاء المختص.

المصدر : أل بي سي 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد