كان يحتجزها ويضربها في الأوزاعي وعندما عمدت الشرطة إلى إنقاذها حاول ذبحها

ضحية جديدة تم إنقاذها من براثن العنف الأسري قبل أن تتحول إلى خبر وفاة عاجل ، الضحية المدعوة ف. ش. (مواليد عام 1995، سورية) تعرضت للاحتجاز والضرب والايذاء والتهديد بالقتل من قبل زوجها في الأوزاعي .

عملية الإنقاذ تمت بعد أن قامت منظمة “كفى عنفا وإستغلالا” بالاتصال على الخط الساخن 1744  الخاص بالمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي فقامت الأخيرة  “بتاريخ 15/4/2016، وبناء لإشارة القضاء المختص،بالتوجه من خلال  قوة من مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية في وحدة الشرطة القضائية الى مكان تواجد الضحية، وتمكنت من دخول المنزل المقفل بإحكام من جميع الجهات من خلال نافذة صغيرة، ولدى محاولة توقيف زوجها المدعو (ر. ي) مواليد عام 1991، لبناني، أقدم على تهديد الدورية بذبح زوجته، واضعا سكينا حول عنقها، محاولا غرزها، رافضا الانصياع لأوامر الدورية، ثم أقدم على شطب بطنه مندفعا باتجاه عناصر القوة، مهددا حياة احدهم، مما اضطرهم الى اطلاق النار باتجاهه واصابته في قدميه، وتوقيفه، وضبط السكين، وتحرير الزوجة، وتسليمها الى منظمة “كفى عنف واستغلال”، ونقل الموقوف الى المستشفى للمعالجة. والتحقيق جار بإشراف القضاء المختص”.

المصدر: النشرة

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد