من وراء تصميم أجمل سيارة في العالم ؟

أجمل سيارة رولز رويس في العالم ، أبدعت في حياكة نسيجها شيريكا هاي،و عمدت إلى تصميم أثاث سيارة “سيرينيتي فانتوم” من “رولز رويس” الفاخرة، لتفوز بلقب “أجمل سيارة رولز رويس في العالم.”   

وتمكنت هاي من أن تأسر قلب الحضور في معرض جنيف للسيارات في العام 2015، الذي أُطلقت فيه السيارة الملكية لأول مرة آنذاك، وذلك من خلال الزهور الناعمة المطرزة والزخرفات الصينية الملكية ورسومات اليد الخلابة.

هاي بصنع أقمشة مفاهيمية وعرضها على شركات سيارات مثل جاكوار وكيا وأودي، حتى لفتت موهبتها انتباه مدير التصميم في رولز رويس، جايلز تايلور، الذي أعجب بأعمالها وأسلوب تصميمها وتقنياتها ودعاها للانضمام إلى فريقه عندما أرادوا بدء العمل على مشاريعهم الأكثر جمالاً أي “سيرينيتي فانتوم.” 

وتعمل هاي في “رولز رويس بيسبوك،” وهو استوديو مخصص للحرفيين والفنانين الذين يُكلفون بتصميم سيارات العلامة التجارية الفاخرة بحسب الطلب لتكون الأكثر كلفة والأجمل تصميماً والأبهر شكلاً. 

وكانت هاي قد تدربت قبل انضمامها لفريق الإبداع في “رولز رويس،” في مجال الأزياء في كلية أزياء لندن المرموقة، سنترال سانت مارتينز، والتي خرّجت شخصيات مثل مصممي الأزياء ألكسندر ماكوين وجون غاليانو.

وقد جذبت المنسوجات اهتمام هاي أثناء دراستها، ما دفعها إلى تطوير نفسها ومهاراتها في مجال ابتكار النسيج، حتى وصلت إلى معامل أزياء باريس المرموقة.

المصدر: سي أن أن عربية

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد