للاغتصاب صيحاته !

 رغم  تعدد وسائل التحرش والاغتصاب والاعتداء على الفتيات في السنوات الأخيرة في مصرإلا أنها ظلت محصورة إلى حد بعيد  بالطرق السريعة والنائية، والأوقات المتأخرة من الليل.

 

ولكن الجديد والمخيف أيضا، هو استخدام طريقة جديدة للاعتداء علي الفتيات  بوسيلة مختلفة ،في الأماكن العامة  وفي وضح النهار.

“البنج الهوائي”.. طريقة جديدة استخدمها سائقوا التاكسي مع الركاب من الفتيات، وتتلخص في أن يقوم السائق بإغلاق نوافذ السيارة بشكل محكم، وبعد ركوب الضحية للسيارة، تصبح السيارة مغلقة بكاملها، ويبرر ذلك بأنه لتشغيل التكييف، ثم يقوم برش بنج في الهواء، بحجة أنه “اسبراي” أو معطر جو، في المقابل يحمي نفسه بواقي للوجه يكون قريب منه، وخلال دقائق تبدأ الضحية سواء أكانت سيدة أو فتاة، في استنشاق تلك الرائحة، وخلال دقائق تصبح فريسة سهلة .

ضحي ذكري، مسؤولة ملف المرأة وضحايا العنف في مركز النديم،  تقول إن هناك حالات ووسائل مختلفة جرى رصدها للاعتداء علي النساء سواء بالتحرش أو الاغتصاب ، وأن هذا النوع من تخدير الفتيات عبر “البنج الهوائي” يعتبر ظاهرة جديدة، ولم تسجل حتى الآن حالات من هذا النوع من الاعتداء، ولكن لايستبعد وجودها وعدم الإبلاغ عنها.

وأكدت أن المرحلة التي تلي محاولة الاعتداء هي الأهم، فلا يجب أن تكتفي الفتاة بحمد الله علي سلامتها الشخصية، وتتكتم علي الأمر، ولكن يجب أن تحرر محضر بالواقعة؛ حتي تستطيع باقي الفتيات الاستفادة من تلك التجربة ويتجنبن الوقوع فيها، وينال المعتدي الجزاء الرادع الذي يستحقه.

المصدر: النبأ الوطني 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد