ميمونة أحمد ضحية عنف جديدة …. قتلها زوجها بالنرجيلة ولاذ بالفرار

جريمة عنف وقتل جديدة هذه المرة هزّت منطقة القليعات – كسروان وضحيتها ابنة الـ 20 ، ميمونة أحمد أبو العائلة  التي عثر عليها جثة هامدة على الأرض داخل منزلها الزوجي الكائن في البلدة المذكورة، تحمل آثار عنف على جسدها.

 

وفي تفاصيل التحقيق، تبين أن الجاني  محمد الطحش أقدم على قتل زوجته ميمونة قرابة الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم الثلاثاء إلا أنّ الجريمة لم تكتشف الا مساءً، بعد أن لاذ بالفرار قبل أن تلقي القوى الأمنية القبض عليه .
وبحسب، التحقيقات الأولية يُرجح أن يكون سبب الوفاة الرئيسي هو إقدام الجاني على ضربها بـ”النرجيلة” مراراً على رأسها من الخلف فضلاً عن آثار العنف الموجودة على مختلف أنحاء جسدها مما يعني أنها تعرضت أيضاً للضرب المبرح.
وتبين أيضاً أن الطحش يعمل كنادل في مطعم الناعورة في الرومية، فيما يعود ملك السكن الذي يقطن فيه مع زوجته لـ”آل خليفة”، أما “النرجيلة” لم يبين لها أي اثر.
ويذكر أن القوى الامنية باشرت التحقيقات لمعرفة ملابسات الحادثة والدوافع الحقيقية وراء هذه الجريمة  علما رواية جديدة برزت ويتم تناقلها بين اوساط البلدة على الرغم من التكتم الشديد على حيثيات الجريمة تتحدث عن توقيف 3 اشخاص للاشتباه بتورطهم أو تواطؤهم في جريمـة قتل الشابة العشرينية.

 المصدر: ليبانون ديبايت

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد