محفوظ: يؤكد دعم جمعية Fe-Male في تغيير الصورة النمطية للنساء في الإعلام والإعلان في لبنان

أكد رئيس المجلس الوطني للإعلام عبد الهادي محفوظ دعمه لجمعية “Fe-Male” في إطار تطوير الجمعية وثيقة عمل حول صورة النساء في الإعلام والإعلان، تستهدف التشبيك والتنسيق مع المؤسسات الاعلامية الرسمية وسائل الإعلام ووكالات الإعلان من أجل تغيير حقيقي للصورة النمطية والتسليعية للنساء في الإعلام والإعلان في لبنان.

 محفوظ الذي وقّع على وثيقة عمل تؤسس لشراكة بين الجمعية والمجلس الوطني للإعلام ، لفت إلى أهمية دعم الحراك الهادف إلى إشراك كل فئات المجتمع بالعملية التغييرية التي من شأنها تأمين المساواة والعدالة للمرأة وعطاءاتها في كل المجالات . وفي هذا السياق يذكر أن جمعية “Fe-Male” عملت خلال السنتين الماضيتين على مجموعة من الأنشطة والنقاشات استهدفت منظمات نسوية ومدنية، إتحادات وأندية طلابية وشبابية، خبراء\ خبيرات، صحفيين\ات، عاملين\ات في مجال الإعلانات، ممثلين\ات عن وسائل إعلامية وإعلانية، ممثلين\ات عن مؤسسات رسمية، ونتيجة هذا الجهد، طورت الجمعية وثيقة عمل حول صورة النساء في الإعلام والإعلان، تأمل  بالعمل على  تنفيذ بنودها تدريجياً في السنوات القادمة بالتعاون والتنسيق مع جميع الجهات المعنية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد