رفعت اسم لبنان عالمياً وتفوقت… من هي ؟

تفوق لبنانيّ جديد هذه المرة كان ثمار جهد الطالبة  في الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا (AUST) – قسم العلاقات الدولية- ميراي مداح ، التي تربعت على مركز منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي وحصدت جائزة في مسابقة عالمية أقامتها منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (يونيدو)، حول برامج التنمية الصناعية المستدامة ، وذلك عن تصوّرها حول “كيفية تطوير الجيل الرابع للصناعات الحديثة بحسب الخطة المقترحة من منظمة يونيدو لغاية العام 2030”.

 

هذا وأقامت منظمة يونيدو للمناسبة احتفالا في قاعة الاستقبال في مقر بلدية فيينا التاريخي من أجل تكريم الفائزين، في حضور وفد لبناني برئاسة وزير الصناعة الدكتور حسين الحاج حسن، الذي شارك في اجتماعات الدورة الرابعة والأربعين لمجلس التنمية الصناعية في منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (يونيدو) المنعقد بالتزامن مع إحياء المنظمة احتفالات العيد الخمسين لتأسيسها في المقر العام للمنظمة في العاصمة النمساوية فيينا.

وكان قد  سبق للبنان أن انضمّ العام الماضي، وللمرة الأولى، إلى مجلس التنمية الصناعية في المنظمة الدولية حيث تتخذ القرارات التنفيذية وتوضع البرامج وترسم المشاريع التنموية والمستدامة للصناعة.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد