شجار عائلي في الشمال يبيح لزوج ضرب زوجته بحجر وتركها تنزف

جريمة عنف أسري جديدة  سجلت في الشمال قرب جبانة باب الرمل  هذه المرة ، ومرتكبها  المدعو مازن ح. الذي قام بالاعتداء على زوجته في الشارع  ومن خلال حجر كبير صوبه نحو رأسها

، وأكثر من ذلك تركها مرمية على الأرض من دون إسعافها ، ليتوجه إلى رب عمله الذي بدوره اتصل بالصليب الأحمر وعملوا على نقل الزوجة الى مستشفى المظلوم بحالة حرجة، وهي الآن في قسم العناية المركزة.

 لاحقاً، صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة بيان جاء فيه: “الساعة 17,20 من تاريخ اليوم 2/2/2017 أوقفت شعبة المعلومات المدعو م. ح. (مواليد عام 1988 لبناني)، لقيامه بضرب زوجته ر. ا. (مواليد عام 1993 لبنانية) بحجر على رأسها في جبانة باب الرمل – طرابلس.

 باستماعه، أفاد بأنّه وبسبب خلافات عائلية، حصل بينهما تلاسن كلامي تطور إلى تضارب، الامر الذي أدى به الى ضربها على رأسها بالحجر، ثم تركها في الجبانة وغادر متوجها الى رب عمله، فاخبره بالحادثة، الذي بدوره اتصل بالصليب الاحمر وعملوا على نقل الزوجة الى المستشفى بحالة حرجة، وهي الآن في قسم العناية المركزة.

 وسلم الموقوف الى فصيلة باب الرمل في وحدة الدرك الإقليمي لاجراء التحقيق اللازم، بناء على اشارة القضاء المختص”

المصدر: ليبانون 24 

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد