رندلى جبور نقيبة للمرئي والمسموع

نافذة أمل  جديدة  فتحها انتخاب الاعلامية رندلى جبور نقيبة جديدة للعاملين/ات  في المرئي والمسموع ، ومشوار الوصول لم يكن معبداّ بالأزهار بل كان نتاج عمل دؤووب  نجحت في ترجمته الإعلامية الشابة، فهي أصغر عضوة مكتب سياسي في لبنان في (“التيار الوطني الحر”)، وهي أيضاً من مؤسسي/ات  نقابة العاملين في المرئي والمسموع وواكبت ورشة العمل منذ فكرة التأسيس إلى حين الحصول على الترخيص في عهد الوزير شربل نحاس.

 وصول رندلى إلى مكانها المناسب رفع من مستوى التعويل على دورها ، فهي تدرك جيدا مكامن الخلل والمشاكل التي تواجه النقابة، بالاضافة الى الحلول التي يجب تطبيقها لسّد الثغرات.

وأبرز هذه الخطوات التي تحدث عنها النقيبة الجديدة  ، تجديد بطاقات المنتسبين/ات القدامى وفتح باب الانتسابات أمام جميع العاملين/ات في المرئي والمسموع، وضم كل الجسم الإعلامي اليها .

وكشفت أنها تسعى لاطلاق دورات تدريبية لطلاب/طالبات  الاعلام والعاملين/ات  في القطاع وبرنامج تبادل خبرات، ولقاءات في كلية الاعلام ووسائل الاعلام، وتأمين الخدمات للعاملين/ات  في المرئي والمسموع مثل بطاقة صحية والحصول على تخفيضات لحاملي/ات بطاقات الانتساب في عدة مجالات.

وجدير ذكره أن   مجلس نقابة  المرئي والمسموع بات مؤلفا من رندلى جبور نقيبة ، بهاء النابلسي نائب نقيبة ، رامي ضاهر أمين صندوق ، خضر رسلان أمين سر ، هلا حداد  مسؤولة علاقات عامة  ، وكل من الأعضاء والعضوات:  إلديكو إيليا، فاطمة عواضة، هتاف دهام، فاديا بزي، ، رواد ضاهر، مالك الشري، وفؤاد كيالي.

المصدر: ليبانون 24  

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد