شرطي يستقدم الفتيات من الجنسية الكولومبية للعمل في البحرين والمفاجأة كانت عندما وصلن

برزت في البحرين قضية اتجار بالفتيات من الجنسية الكولومبية ، واللافت أن المتهم في القضية شرطي يبلغ من العمر 38 عاما، يعمل في الدوريات المدنية، قام بالتعاون مع متهم آخر كولومبي، بالاحتيال على فتيات كولومبيات، من خلال نشره إعلانات على مواقع التواصل الكولومبية عن فرص للعمل في البحرين، حيث يتم التواصل مع المتقدمات عن طريق المتهم الثاني، ويتم اختيار الفتيات وإرسالهن إلى البحرين، حيث يستقبلهن المتهمان ويقومان باحتجازهن في أحد الفنادق، وإجبارهن على ممارسة الدعارة .

 

 المحكمة الجنائية في البحرين قضت بحبس الشرطي 15 يوما على ذمة التحقيقات، فيما عثرت النيابة العامة على الفتيات المحتجزات بعد تفتيش الفندق، حيث أكدت في التحريات، أن المتهم كان يقوم بضرب من تعترض على العمل، ويطلب منها أن تسدد له 4500 دينار إذا كانت تريد العودة إلى بلادها، وتعرفت الفتيات على الشرطي والمتهم الكولومبي في طابور العرض، لكن المتهم أنكر ما نسب إليه، فيما يواجه تهمة الاتجار بالبشر، وأمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات.

المصدر: إرم نيوز

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد