يستدرج الأطفال ويعتدي عيهم جنسيا… هكذا قبض عليهم في عاليه

 ترتفع وتيرة الاعتداءات على النساء والأطفال في لبنان وهو ما نتلمسه من خلال الأخبار التي تتوارد كل يوم ، لعل أحدثها ما أعلنت عنه المديريــــة العامــــة لقـــوى الامــن الداخلــــي ـ شعبـــة العلاقـــات العامـة ، حول إقدام أحد الأشخاص بالتحرّش بعددٍ من الأطفال السوريين واغتصابهم .

 

 وكانت قد توصلت إليه ويدعى س. خ. (مواليد عام 1972، سوري) بعد توافر معلومات ، على إثرها تحركت شعبة المعلومات  وقامت بمداهمة مكان تواجده، في مدينة عاليه، وتوقيفه بعد رصده في محلة “عين حالة”.

وذكرت المديريــــة العامــــة لقـــوى الامــن الداخلــــي أن بالتحقيق معه اعترف بإستدراج أربعة أطفال سوريين من مواليد الأعوام 2010-2008-2006-2001 واغتصابهم مكرراً جريمته لأكثر من مرة مع بعضهم.

واشارت الى أنه بتفتيش هاتفه الخلوي عُثر بداخله على مشاهد  لإثنين من الأطفال وهو يقوم بتصويرهما أثناء الاعتداء عليهما .

وقد أحيل الموقوف مع هاتفه الخلوي المضبوط إلى مكتب مكافحة الإتجار بالإشخاص وحماية الآداب في وحدة الشرطة القضائية، للتوسّع بالتحقيق معه، بناءً على إشارة القضاء المختص.    

وفي هذا السياق دعت قوى الامن الداخلي المواطنين ولا سيما الأهل منهم للابلاغ فوراً عن مثل هذه الحالات، وعدم السكوت عنها أو التستر عليها للتخفيف من خطورتها، لأن من شأنها أن تجعل هؤلاء يتمادون في جرائمهم ويكررونها وبخاصة بحق الأطفال.

المصدر: ال بي سي 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد