التحقيقات جارية …وهذه هي تفاصيل اللحظات التي سبقت جريمة النبطية

بدأت تتكشفت ملامح الظروف الغامضة للجريمة التي هزّت مدينة النبطية ، بعد العثور على فضل ملاح (42 عاماً) و سماح.ف (31 عاماً) ، مضرجين بدمائهما داخل سيارة “نيسان” أسفل مبنى قيد الانشاء في منطقة زفتا الجنوبية.

وفي التفاصيل، تعرّف فضل وسماح على بعضهما في مناسبة دينية، وتبادلا الYعجاب قبل أن تتطور علاقتهما، حيث بدأ فضل بالتردد إلى منزل سماح في حبوش، أحبها، وعدها بالزواج، بعدما أكد لها أنه طلّق زوجته م.م. التي رزقه الله منها بابنة. وفي يوم الجريمة ، قصد فضل منزل سماح التي انفصلت عن زوجها قبل سنوات من دون أن ترزق منه بأولاد، تناول واياها الفطور الى جانب عائلتها. عند الظهر غادرا لشراء طعام الغداء  على أن يذهبا فور عودتهما إلى منزل عم سماح ليطلب يدها منه، كون والدها متوفياً منذ 15 عاما.

خبر مقتلهما وصل قبل عودتهما إلى المنزل ، فيما لا يزال الغموض يحيط مجريات  الأحداث التي أدّت إلى وقوع الجريمة  ، رغم تأكيد الشهود على تهديد فضل الدائم لسماح بقتلها إن لم تتزوجه.

وبحسب شقيق سماح “فإن فضل لم يكن منفصلاً عن زوجته، لا بل أكثر من ذلك أطلعنا أنه يعمل مرافقاً لأحد النواب. فتبيّن من خلال التحقيق أنه يعمل دليفري في مكتبة دبوس للقرطاسية في منطقة مار الياس في بيروت”.

في سياق متصل أكد مصدر في قوى الأمن الداخلي  لـ”النهار” أن “لا طرف ثالثا في القضية، وأضاف: “المحضر لا يزال مفتوحاً، بانتظار نتيجة تحليل هاتفهما من قبل شعبة المعلومات.

المصدر: النهار 

 

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد