“لكِ الملعب” أكبر تجمع رياضي للسيدات في قطر

للعام الثاني على التوالي يستعد الاتحاد القطري للرياضة للجميع ، لإقامة النسخة الثانية من فعالية “لكِ الملعب”، التي تعد أكبر تجمع رياضي للسيدات في قطر، والمقررة يوم السبت المقبل على صالة علي بن حمد العطية.

تنظيم الاتحاد لهذه الفعالية يأتي في إطار تشجيع ودعم مثل هذه المبادرات والأنشطة الخاصة بالمرأة القطرية وتوفير جميع مقومات نجاحها، وبحسب صلاح اليافعي المدير التنفيذي للاتحاد القطري للرياضة للجميع، الأنشطة هذه هدفها  توفير المناخ والبيئة المناسبة للمرأة القطرية لتشجيعها على ممارسة الرياضة واستمراريتها لتصبح أسلوب حياة.

وكشف اليافعي أن أجندة الاتحاد تضم العديد من البرامج التي تشجع المرأة القطرية على ممارسة الرياضة ، مشيدا  بالاتفاقية التي تمت بين وزارة التعليم والتعليم والعالي ووزارة الثقافة والرياضة للاستفادة من المنشآت الرياضية الموجودة داخل المدارس؛ بهدف إيجاد أماكن آمنة ومناسبة لممارسة الرياضية النسائية، لافتا إلى أنه تم تخصيص 4 مراكز نسائية كمرحلة أولى في كل من مدرسة ميمونة، والمرخية ، والخور للبنات، ورفيدة بنت كعب.

 المصدر: العرب القطرية

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد