هذه أحدث مواقف نجوى كرم المسيئة للمرأة

مواقف الفنانة نجوى كرم مازالت تثير الجدل لاسيما تلك المتعلقة بحقوق المرأة ، وفي جديدها هذه المرة ما قامت بإطلاقه في برنامج Arabs Got Talent، وتحديدا حين سأل الممثل المصري أحمد حلمي إحدى الفرق عن عدم وجود امرأة ضمن أعضائها ، وتأدية شاب لدور فتاة في العرض المقدم في البرنامح، فعزى أحد أعضاء الفرقة الأمر إلى تدريبهم في منتصف الليل.

 

وعلى ما يبدو أن هذا الرد أعجب نجوى كرم التي أكدت عليه قائلة “بعد نص الليل البنات ما بتطلع من البيت”،  وحين اعترض حلمي وقال إن الفتيات اليوم قادرات على العمل في كل الأوقات، ردت نجوى كرم   “بس بعد نص الليل بدو يكون شغلها كتير محدد”.

عندها ولاندري إن كان من باب التبرير للفنانة نجوى كرم أو من باب الفكاهة غير المستحبة رد حلمي ليقول ” لو كان في بنت بالفرقة كنتو حتحبوها كلكم وتعملو مشاكل وتتنتهي الفرقة .

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتبنى فيها نجوى كرم هذه المواقف. فهي في حلقة 1 نيسان 2017 من البرنامج نفسه، قالت بعد القاء مشترك قصيدة عن حقوق الرجل في مقابل حقوق المرأة: “نعم، حقوق الرجل للرجل وحقوق المرأة للمرأة”. ثم كتبت في تويتر في اليوم التالي، توضيحاً لا يخلو من الالتباس أيضاً، “السّت الناجحة كإمّ وزوجة ما بتعترِض على حقوقها لأن متأكّدة إنّها بتكون ملكة على عرش مملكة عيلتها وبتكون تاج البيت.

المصدر: المدن 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد