شوّه جسد زوجته وضرب ابنته البالغة من العمر 6 أشهر في بعلبك

روت أمل الخليل(18 عاما)  تفاصيل الاعتداء الوحشي الذي تعرّضت له من قبل زوجها السوري هلال محمد الخليل، بمعاونة أولاده من زوجته الاولى.

 

تتحدث أمل وهي ترقد داخل غرفة العناية المركزة في مستشفى تمنين العام بسبب وضعها الحرج، أن زوجها حضر إلى خيمتهما حيث يسكنا في سرعين في بعلبك وانهال عليها بالضرب، وقام باقتلاع اسنانها بقاطعة حديد، بعدما فشل بقطع لسانها بالقاطعة، ثم قام بضربها بآلة حادة على كامل أنحاء جسدها، فأحدث لها كسورًا في أنفها وفي مفاصل يديها، وقام بلدع ظهرها ورجليها بحروق بليغة، وأدخل شيشًا حاميا في جسدها محدثًا لها تشوهات جمة.

وبحسب أطباء مستشفى تمنين العام فإن أمل أُدخلت بحالة يرثى لها، ويتابع الطاقم الطبي حالتها الطبية فضلًا عن حالتها النفسية المنهارة، ناهيك عن قيام الزوج بإحداث تشوهات جمّة في جسدها .

 وتؤكد أمل بأن زوجها هلال أقدم أيضًا على ضرب ابنتها التي تبلغ من العمر 6 اشهر، كما أنها ليست المرة الاولى التي يقدم فيها بالاعتداء عليها، وانه غالبا ما كان يطعمها التبن والشعير، تعليقا على توقيفه من قبل عناصر مخفر قوى الامن الداخلي تشير أمل إلى إنها ستقوم بالادعاء عليه بجرم محاولة قتلها.

المصدر: لبنان 24

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد