نساء تذبح في مصر …ظواهر عنف مخيفة تجتاح المجتمع

لا يمر يوم إلا ويتردد إلى مسامع المصريين خبر قتل أوذبح امرأة ، فبعد حادثة ذبح فتاة بالغربية و تجريدها من ملابسها السفلية ومحاولة الاعتداء عليها جنسياً ، وبعد حادثة ذبح رجل أعمال زوجته في شرم الشيخ، وبعدهما ذبح فتاه أخرى بالزقازيق، يُسجَّل حادثة ذبح زوج لزوجته وسط الشارع وأمام المارة، بعد ذبح القاتل نفسه ، الذي قام الأهالي بإنقاذه على آخر لحظه وقاموا بنقله إلى المستشفى وهو بين الحياة والموت.

وفي هذا السياق كشفت تحريات وزارة الداخلية ومباحث شبرا الخيمة، أن يوجد خلافات بين الزوج والذي يدعى “أيمن ج م” ويبلغ من العمر 34 سنه، وزجته “نادية ع ح والتي تبلغ من العمر 32 سنه، ويسكن الزوج في الخصوص، ونتيجة الخلافات قامت الزوجة بترك بيت الزوجية بالخصوص والذهاب إلى بيت أبيها بشبرا الخيمة، وذلك بعد أن ألقى عليها يمين الطلاق، ولكن الزوج عاد إلى رشده وذهب إليه لاسترضائها ومحاولة إعادتها إلى عصمته مرة أخرى، ولكنها رفضت، فما كان منه إلا أن أخرج سكيناً من طيات ملابسه، وذبح زوجته وسط الشارع وأمام المارة، قبل أن يقوم بذبح نفسه.

المصدر: نجوم مصرية

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد