طعن زوجته ابنة ال 17عاماً ورماها من الطابق السادس في جرمانا بمساعدة والدته

 جريمة مروعّة ضحيتها الشابة نورما ابنة ال17 عاما ، أما أحداثها فجرت في ضاحية جرمانا في العاصمة دمشق.

 التفاصيل تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي فروت حادثة مقتل نورما على يد زوجها والذي يكون ابن عمها بنفس الوقت وبالتعاون مع أمه وأخيه حيث نُقِل عن خالة الشابة سوسن خيّو التي قالت إنه في يوم الخميس 1 حزيران، تلقت نورما دعوة إلى وجبة الغذاء من قبل حماتها، وجلست يومين في ضيافتها مع زوجها، وفي ليلة السبت شاهدهم الجيران على الشرفة يجلسون ويتحدثون بشكل طبيعي.

 وأضافت الخالة أنه في تمام الساعة الحادية عشرة ارتفعت أصوات الصراخ في المنزل من دون معرفة سبب واضح للمشكلة حتى الآن. وأكّدت أن الفتاة توفيت قبل سقوطها بساعة إثر تعرضها للعنف، بحسب تقرير الطب الشرعي المدني والعسكري.

 حالة الجثة بحسب التقرير كانت مكسوة بالكدمات، وطعنت ثلاث مرات بالسكين، الجمجمة متفتتة تحت الأذن ليس بسبب السقوط بحسب شهادة الزوج، إنما نتجية التعنيف .

 وبعد تنفيذ الجريمة، عند الساعة الثانية، قالت الخالة سوسن إنه تم رميها من الطابق السادس عند الساعة الثالثة والنصف. ونُقلت نورما من قبل الزوج ووالدته وشقيقه الصغير، إلى المستشفى بحجة أنها انتحرت.

وذكرت الخالة أن الزوج هرب قبل الدخول إلى المستشفى خوفاً من التحقيق، وتم إلقاء القبض على أخيه الصغير الذي أعترف بما حدث، وبعد ذلك قام الزوج بتسليم نفسه معترفاً بأنه اعتدى عليها بالضرب.

المصدر: لبنان24

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد