شبكة للاتجار بالنساء جنسيا عبر خدمة الديليفري في طرابلس

نجحت قوة من  مكتب مكافحة الإتجار بالأشخاص وحماية الآداب في وحدة الشرطة القضائية، في القبض على شبكة تستغل النساء وتتاجر بهن لأغراض جنسية .

 وبحسب المعلومات التي وردت للمكتب فإن الشبكة تنشط ضمن نطاق الشمال عبر خدمة “الدليفري” ويقوم بإدارتها قواد لبناني وقوادة لبنانية ويُسهلان استغلال فتيات من الجنسية السورية يبلغن من العمر ما بين الـ20 والـ35 عامًا.

 نتيجة المتابعة والرصد وبناءً لإشارة القضاء المختص، تمكنت قوة من المكتب المذكور من توقيف كل من: القواد اللبناني وبرفقته فتاة سورية في منطقة طرابلس كان في طريقه لتوصيلها الى احد الزبائن، و3 فتيات من ضمنهن سيدة لبنانية تبلغ من العمر 45 عامًا تعمل مع الشبكة بصفة قوادة، بالاضافة إلى رجل تبين أن مهمته نقل الفتيات إلى الزبائن في منطقة البحصاص. بالتحقيق معهم/ن اعترفوا/ن بالتُهم التي نُسبت اليهم/ن، وتبين أن الرجلين يستخدمان سيارتين لنقل الفتيات اللواتي يتم التواصل معهن عبر مواقع للتواصل الإجتماعي، أو عبر الاتصال المُباشر بهن، والسيارتين من نوع كيا بيكانتو سوداء اللواء والاخرى بيجو سوداء اللون ايضًا تم حجزهما.

 

المصدر: رادار سكوب

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد