أخذهما في نزهة وفي أحراج عرمون اغتصب بنات أخيه القاصرتين

قصة جديدة تروي حكاية اغتصاب بشعة تعرّضت لها قاصرتين الأولى تبلغ 17 ربيعاً واختها الثانية تبلغ 15 عاما، ففي شهر شباط من العام الجاري، اصطحب “ع.ز” (45 عاماً) إبنتي شقيقه القاصرتين في نزهة. كانت الوجهة غير معروفة عند الصبيّتين اللتين تركا الخيار لعمّهما.

العمّ  اختار محلّة عرمون حيث  توقّف بالقرب من أحد الأحراج، طلب من إبنتي شقيقه النزول من السيارة وقام تحت وطأة التهديد بمسدس حربي بإرغام الفتاة الكبرى على القيام بأفعال منافية للحشمة معه ومارس معها الجنس رغماً عنها تحت أنظار شقيقتها التي أجبرها على مجاراته في أفعاله اللاأخلاقيّة.

أوقف الجاني في 4 أيّار الماضي بعد تقديم شكوى بحقّه، ليصدر قاضي التحقيق في جبل لبنان لاحقاً قراره الظنّي في القضية ، طالباً إنزال عقوبة الأشغال الشاقة المؤقّتة 5 سنوات على الأقل بـ “ع. ز”، بعدما كانت النيابة العامة ادعت عليه بجرم ” إغتصاب ابنة شقيقه القاصر بواسطة العنف والتهديد بمسدس حربي غي مرخّص وارتكاب أفعال منافية للحشمة بحق شقيقتها بالطريقة عينها” ، وهي جرائم منصوص عنها في المواد 503 و506 و507 من قانون العقوبات و72 أسلحة.

المصدر: لبنان 24

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد