اعتدى على أطفال في محلّه في عاليه …واليوم في قبضة قوى الأمن

اعتدى أحد الأشخاص جنسيا على عدد من القاصرين في إحدى بلدات قضاء عاليه  وذلك في محلّه ، وبعد القيام بجريمته كان يهدد ضحاياه بالقتل أو الضرب في حال إخبارهم أحد .

وفي هذا السياق صــدر عــن المديرية العامـة لقـوى الأمــن الداخلي – شعبة العلاقـات العامـة البلاغ التالي: “بعد معلومات توافرت حول اعتداء أحد الأشخاص جنسياً على عدد من القاصرين في إحدى بلدات قضاء عاليه، وبنتيجة الإستقصاءات والتحريات تمكنت شعبة المعلومات من توقيفه، ويدعى:

خ. ز. (مواليد عام 1958، لبناني)

بالتحقيق معه، اعترف بما نسب إليه، وباستماع ثلاثة ممن عُرف من الأطفال (من مواليد أعوام 2003، 2006 ،2007)، بحضور ذويهم، أفادوا بأنه اعتدى عليهم في منزله وداخل محلّه، وكان يهدّدهم بالقتل أو الضرب في حال إخبارهم أحد.

 أحيل إلى مكتب حماية الآداب ومكافحة الإتجار بالبشر في وحدة الشرطة القضائية، للتوسّع بالتحقيق معه، بناءً على إشارة القضاء المختص.

 إن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي تطلب من المواطنين الكرام، ولا سيما الأهل منهم، عدم التردّد في الإبلاغ فوراً عن مثل هذه الحالات، وعدم السكوت عنها أو التستر عليها للتخفيف من خطورتها، لأن من شأنها أن تجعل المعتدين يتمادون في جرائمهم ويكررونها وبخاصةٍ بحق الأطفال” >

المصدر: لبنان 24

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد