يارا أيوب إبنة ال16 سنة: جثة مقطعة ومرمية في حاوية النفايات في فلسطين

فيما يحيي العالم حملة الستة عشر يومًا لمناهضة العنف ضدّ النساء، عثر عصر اليوم الاثنين على جثة الشابة يارا أيوب (16 عامًا) من سكان قرية الجش في منطقة الجليل الأعلى في فلسطين مقطّعة ومرمية في حاوية النفايات، علمَا أنّه على خلفية التحقيقات تمّ اعتقال شاب من سكان الجش (28 عامًا) بشبهة ضلوعه في اختفاء الفتاة وتشويش مجرى التحقيق.

وجاء في بيان صادر عن الشرطة أنّه: ”خلال أعمال البحث التي قام بها أفراد الشرطة بهدف العثور على الشابة المفقودة يارا أيوب من بلدة الجش تمّ العثور على جثة، وقد هرع أفراد أخرون من الشرطة إلى المكان وباشروا التحقيقات من أجل معرفة هوية الشخص الذي تمّ العثور على جثته”. وأضاف البيان: “هذا ويشار إلى أنّه بيوم 24.11.2018 تمّ فقدان آثار الفتاة بعد أن تمّت رؤيتها للمرة الأخيرة بتاريخ 23.11.2018 قرابة الساعة الخامسة مساء في مخبز البلدة، وخلال نشاطات البحث عن الفتاة المفقودة تمّ اعتقال مشتبه (28 عامًا) وتمّ تمديد فترة اعتقاله حتى تاريخ 27.11.2018”.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد