ماريا كاري في السعودية لأول مرة: هل تردّ جميل لجين الهذلول وتشكرها؟

أعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عن احياء الفنانة الأمريكية، ماريا كاري، لحفل موسيقي، نهاية الشهر الجاري، وذلك في أمسية فنية ضمن فعاليات البطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف. جاء ذلك في تغريدة لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية على صفحتها بتويتر، حيث قالت: “ولأول مرة في المملكة ! وفي احدى الامسيات الفنية في منطقة الترفيه.. الفنانة العالمية ماريا كاري وذلك ضمن الفعاليات المصاحبة للبطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية (كيك)”.

وبهذه المناسبة، أرسلت علياء شقيقة الناشطة النسوية السعودية المعتقلة، لجين الهذلول، طلبا إلى ماريا كاري عبر “تويتر”، بأن توجه الشكر لها على المسرح خلال الحفل، لأنه لولا نضال الهذلول لما كانت كاري لتغني في السعودية. وتمنت علياء الهذلول، في تغريدة موجهة لماريا كاري أن تكون شقيقتها بين حضور الحفل، و”لكنها خلف القضبان لأنها حاولت تحسين أوضاع النساء”، في السعودية.

علمًا أن علياء الهذلول كانت قد غادرت السعودية إلى بلجيكا، منذ مايو/أيار، خوفًا من مصير مشابه لمصير شقيقتها المعتقلة. وقد كشفت علياء في أكثر من تغريدة عن تعرّض شقيقتها لأبشع أنواع التعذيب مشددة على أن أهلها “شافوا فخوذها/أفخاذها (جمع فخذ) محروقة”!

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد