جريمة وحشية تهزّ الموصل: إغتصاب طفلة عمرها ثلاث سنوات!

جريمة وحشية هزت مدينة الموصل العراقية ، ضحيتها ابنة الثلاث سنوات، وفي تفاصيلها  أن الطفلة  نور خرجت  تلعب أمام منزلها ،عندما اقترب منها رجل مجهول وقدم لها الحلوى، مستدرجاً إياها إلى منزل مهجور في محلة “باب جديد” بالموصل القديمة، حيث أقدم على ربط يديها، قبل أن ينفذ جريمته  ويغتصبها .

المتهم يدعى ع. م. متزوج ولديه 3 أطفال، ويعمل في البناء ، سَكَنَ الحي بعد بعد تحرير مدينة الموصل من سيطرة داعش .

من جهته، رفض جميل محمد خليف، جد الطفلة نور الحديث مع وسائل الإعلام، لكنّه صرخ بصوت عال مطالباً بإعدام الجاني في محل الحادث أمام أعين أهالي المنطقة. كما شدّد على أنّه لن يقبل بأي وساطة مهما كانت، من أجل إطلاق سراح المجرم أو الحكم بسجنه، بل يطلب إعدامه بمكان وقوع الجريمة.

بدورها ، أكدت مديرية شرطة الحدباء التابعة لقيادة شرطة نينوى،  إلقاء القبض على المجرم بعد قيامه بجريمة اغتصاب بحق طفلة بريئة يبلغ عمرها (3 سنوات) تم نقلها إلى المستشفى لإسعافها ومعالجتها حيث أجريت لها عمليتان جراحيتان في أحد مستشفيات الموصل.

وقال العقيد مازن عبدالله مسؤول العلاقات والإعلام في شرطة نينوى إنّ المجرم يبلغ عمره (٣٩ عاماً)، وقد تم تدوين أقواله بالاعتراف ابتدائياً وقضائياً بعد انهياره أمام المحقق وسيتم إكمال جميع الإجراءات القانونية بحقه ليتم إحالته إلى محكمة الجنايات المختصة لإنزال أقصى العقوبات بحقه، لافتا إلى أنّه تم القبض على المجرم مغتصب الطفلة بعد ساعة ونصف فقط من ارتكابه الجريمة في منطقة الفاروق في الجانب الأيمن لمدينة الموصل القديمة .

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد