التحقيقات مستمرة في اختفاء الزوجة القاصر بشرى أبو حمدان من منزلها في سعدنايل

ماتزال عائلة أبو حمدان تعيش حالة من القلق على ابنتها بشرى التي كانت تتناول العشاء معها في منزلها في بلدة سعدنايل في البقاع، قبل أن تهمّ إلى إيصال صحن طعام إلى شقيقة زوجها وتختفي.
زوج المفقودة حسن أبو حمدان الذي ارتبط بها قبل سبعة أشهر، قال لـ”النهار”: “عند حوالي الساعة التاسعة والنصف من ليل أمس الأربعاء الماضي كنت مع بشرى أتناول العشاء بحضور أقاربنا، همّت ابنة السبعة عشر ربيعاً لإيصال صحن طعام لشقيقتي التي تسكن في الطبقة الثانية من ذات المبنى”. وأضاف: “عندما طال الوقت من دون عودتها حاولت الاتصال بها لكن هاتفها كان مقفلاً ولا يزال حتى الساعة”.
لافتاً إلى أن “الشرطة العسكرية فتحت تحقيقاً بالحادث، كونه عسكرياً في الجيش اللبناني.
وعمّا إن تلقت عائلة بشرى أي اتصال لطلب فدية أو ما شابه، أجاب حسن: “حتى اللحظة لم يتصل بنا أحد، ولم نعلم أي شيء عنها”. وفيما إن كانت تعاني أية مشاكل، قال: “على العكس، كنا في عزّ الفرح عندما انقلب كل شيء رأساً على عقب”. وختم: “عسى أن تعود في أقرب وقت، وينتهي الكابوس المرعب الذي وجدنا أنفسنا فيه فجأة. وأطلب من جميع من يملك أية معلومة عنها، الاتصال بي على الرقم 70096708”.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد