زوجها أطلق النار عليها… هذه تفاصيل جريمة قتل هبة كلزلي في برقايل

وصلت هبة كلزلي إلى مستشفى اليوسف في حلبا، جثة هامدة مصابة بطلق ناري في رأسها، فيما وُجّهت أصابع الاتهام إلى زوجها عمر م. ابن بلدة برقايل ، الذي سارع بعد إيصالها للمستشفى إلى مغادرة المكان .

توجّه عمر إلى منزل والديه في برقايل قبل أن تحاصره مخابرات الجيش، حيث وثّق فيديو تلك اللحظات وكيف هدّد عمر بإطلاق النار على نفسه وهو واقف في محيط بيت ذويه فيما لو اقترب منه أحد، إلاّ أن عمر عاد وسلّم نفسه بعد تدخل أحد الشيوخ الذي أقنعه بذلك”.

وفي تفاصيل الخلاف بين عمر وزوجته سورية الجنسية،  يتم تداول روايتين ، الأولى تدور أن الاشكال بدأ بسبب عزيمة على مائدة الافطار، الرواية الثانية تؤكد أنّ الظروف المعيشية الصعبة هي من أوصلت الأمور بين الزوجين إلى المحظور، في ظل الحديث على أنه لم يكن في نية عمر قتلها إنما كان يهددها فقط بالمسدس حين خرجت منه طلقة أصابت رأسها” فيما المعروف عن الشاب العشريني الذي يعمل دهّانا بحدّة طبعه ومزاجه السيّئ، وقد سبق أن أدخل في صغره إلى مصحّ عقلي”.

التحقيق لا يزال مستمراً في قضية مقتل هبه، بحسب قوى الأمن الداخلي والزوج حتى الساعة لم يعترف أنه أقدم على قتل زوجته.

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد