النائبة بولا يعقوبيان تتحدى مدير عام الجمارك بدري ضاهر إخبار الشعب اللبناني رقم راتبه الصحيح

مرة جديدة تكشف النائبة بولا يعقوبيان بتصريحاتها وظهورها الإعلامي،الفساد وخباياه، فشكّلت حلقة الأحد الماضي من برنامج “وهلق شو” الذي يقدّمه الإعلامي جورج صليبي على قناة الجديد سجالاً حاداً بين النائبة يعقوبيان ومدير عام الجمارك بدري ضاهر.

وفي التفاصيل قالت يعقوبيان إنّ ضاهر يتقاضى إلى جانب زوجته الموظفة في المؤسسة نفسها 60 ألف دولار أميركي شهرياً ، متحدية ضاهر إخبار الشعب اللبناني “الرقم الصحيح” ، الأمر الذي رفضه ضاهر، مشيراً إلى أنّه ليس مضطراً إلى الكشف عن رقم راتبه.

وشددت يعقوبيان في المقابلة عينها على أن “الخلافات السياسة جميعها قائمة على المحاصصات وهناك حفلة محاصصة جديدة مستبعد أن يتمّ تخطي جنبلاط درزياً في هذا الأمر”، مشيرة الى “أنهم يختلفون على مصالح شخصية وحصص لا على مصلحة الناس والبلد”.

ونصحت وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل بـ “التراجع عن أسلوبه باعتماده خطاباً طائفياً “، لافتة إلى أنّ “التيار الوطني الحر يفبرك إشاعات ويعود إلى نفيها”، ناصحة اياه بـ “الكفّ عن إطلاق الشائعات عن نفسه لأنّ الأمر بات واضحاً “.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد