ترامب مجدداً متهم بالإعتداء الجنسي على كاتبة وصحافية أميركية

اتهمت الكاتبة والصحافية “إي جين كارول” في كتاب جديد لها، الرئيس الأميركي دونالد ترامب بالاعتداء عليها جنسياً خلال فترة التسعينيات في غرفة تجربة الملابس في أحد متاجر نيويورك .

وفي تفاصيل الاعتداء قالت كارول إنّها التقت بترامب عن طريق الصدفة في متجر “بيرغدورف غودمان” للملابس الفاخرة في مانهاتن، قبل أن يطلب رأيها بشأن شراء ملابس داخلية لامرأة لم يسمها، ثم وعلى سبيل المزاح اقترح أن تقوم هي بتجربة الملابس.

وتابعت كارول التي تعمل في مجلة إيل “في اللحظة التي أغلق فيها باب غرفة تبديل الملابس، اندفع باتجاهي ودفعني نحو الحائط وتسبب بارتطام رأسي بشدة..”.

وتقول كارول إن ترامب ثبتها على الحائط قبل أن تتمكن من دفعه بعيداً عنها والهرب من غرفة تجربة الملابس، مضيفة “لم أتقدم بشكوى إلى الشرطة بعد الاعتداء خوفاً من تبعات ذلك علي”.

من جهته نفى الرئيس الأميركي ماذكرته الكاتية الأميركية ، وقال في مقابلة مع موقع وصحيفة “ذا هيل” التي سألته عن واقعة الاغتصاب  “سأقولها باحترام كبير: أولا إنها ليست نوعي. ثانيا، هذا لم يحدث أبدا، لم يحدث أبدا، حسنا؟”.

وأضاف ترامب أن كارول كانت “تكذب تماما” عندما روت ادعاءاتها، “لا أعرف شيئا عن هذه المرأة. لا أعرف شيئا عنها”.

ورواية كارول التي تم الكشف عنها الأسبوع الماضي بعدما نشرت مجلة “نيويورك” مقتطفات من كتابها الجديد، يجعل منها المرأة رقم 16 على الأقل التي تتهم ترامب بارتكاب اعتداء جنسي قبل أن يصبح رئيساً.

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد