زوج رولا يعقوب لم أقتلها فقط كنت أضربها!

بعد نقض محكمة التمييز الجزائية تبرئة كرم البازي، الزوج المتهم بقتل زوجته رولا يعقوب، عقدت الجلسة الأولى يوم أمس في مكتب رئيسة محكمة التمييز الجزائية القاضية سهير الحركة، جمعت والدة رولا والزوج المتهم، الذي أنكر ضربه للمدعية يوم الحادثة في تموز 2013 ما أدى إلى وفاتها، زاعماً بأنه “نكعها نكعتين” ولم يضربها، مستطرداً بالقول أن “علاقتي بزوجتي كانت جيدة وكنت أضربها قليلاً من فترة إلى أخرى ولم يحصل سوى مشكل أو اثنين طيلة فترة زواجنا”!.

كذلك روى المتهم أنه قبل ثلاثة أو أربعة أيام من الحادثة وقع إشكال بين الزوجين عمد خلاله إلى ضربها بعصا ممسحة”ضربة خفيفة” على ظهرها وساعدها الأيمن مبرراً سبب وجود آثار الضرب الى كون “جلدة زوجتي رقيقة”.. وحول الحادثة، قال المتهم إن زوجته كانت تُرضع الطفلة في الغرفة ثم أغمي عليها فأسعفها مع عدد من الاشخاص ونقلها إلى المستشفى، ثم تركها في المستشفى وعاد إلى المنزل لإحضار أغراضه واتصل بأشقائه ووالدة زوجته، وأعلم الأولاد أن والدتهم في المستشفى، عازياً سبب وجود كدمات على الجثة إلى كون حملها إلى السيارة لنقلها الى المستشفى ترك آثاراً على جسمها.

هذا وقررت المحكمة رفع الجلسة الى 13 تشرين الثاني المقبل لسماع إفادات أربعة شهود.

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد