القبض على محامي مصري يستخدم طائرة للتجسس على النساء في منازلهنّ

نجحت السلطات المصرية بالقبض على محامي استخدم طائرة مزودة بكاميرا صغيرة للتجسس على النساء داخل منازلهن وهنّ يستحممن ويغيرن ملابسهن.

وفي تفاصيل القضية فإن أحد المواطنين تقدّم ببلاغ لقسم الشرطة بعد ضبطه طائرة عليها كاميرا صغيرة على شرفة منزله خلال نوم زوجته داخل الغرفة وبعد التحري استطاعت الشرطة القبض على صاحب الطائرة والذي اتضح بأنه محامي واستخدم هذه الطريقة من أجل التجسس على السيدات خلال نومهن داخل منزلهن.

النيابة العامة المصرية ، قررت حبس المحامي 4 أيام على ذمة التحقيقات وخلال تحقيقات النيابة أصيب المتهم بحالة من الإغماء، تم نقله على إثرها للمستشفى وتقدم المحامي الخاص به بتقرير يفيد إصابته بمرض خطير.
ونفي المتهم خلال التحقيقات معه جميع التهم الموجهة إليه، موضحًا أن الطائرة عبارة عن لعبة أطفال والكاميرا التي بها لا تعمل وليس بها أي وحدات تخزين، مشيرًا إلى أنها تخص أحد العاملين معه وكان يلعب بها وسقطت في الشارع وتجمع المواطنين فنزل لحل المشكلة فاتهمه الأهالي بأنها ملكه وأنه كان يتجسس بها على السيدات وهو ما لم يحدث.

هذه الحادثة أثارت ردود فعل واسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث تفاعل العديد من رواد هذه المواقع مع ما قام به هذا المحامي مُطالبين بمُعاقبته خصوصًا أنه اقتحم حياة السيدات اللواتي قام بتصويرهن داخل منزلهن وتساءلت بعض السيدات عن السبب الذي يدفع شخص يعمل بالقانون والهوس الذي يعيش به للقيام بمثل هذا الأمر واعتبرن عدد من السيدات أن ما قام به نوع من أنواع التحرش مُطالبات بمعاقبة المتحرشين أشد العقوبة .

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد