فنانة سورية تؤكد تعرضها للضرب والاستغلال من قبل زوجها!

كشفت الفنانة السورية رويدا عطية، لأول مرة عن تعرضها لعنف لفظي ومعنوي وجسدي من قبل زوجها الأوّل.

وخلال ظهورها في برنامج على قناة “بي إن دراما”، أوضحت، إلى أنّها تزوجت عندما كانت في عامها الـ17 برجل يكبرها بـ 20 عاماً، بعد أن وقعت بحبه بسبب “كلامه المعسول”. مشيرةً إلى أنها اختارته شريكاً لحياتها لأنها كانت تبحث عن شبيه لوالدها الذي فقدته في سنّ صغير، لكنها اكتشفت أن الصورة مشوّهة.

وتابعت أنها عاشت معه في منزل أهله ومع والدته التي كانت سئية جداً بحقها، لكنها صمتت عن معاناتها لأنها تزوّجته بدون موافقة أهلها الذين قاطعوها لسنوات.

وحول مشاركتها ببرنامج سوبر ستار الذي كان انطلاقتها للنجومية ،أكدت رويدا أنها تعرضت للمزيد من العنف بعد مشاركتها خوفاً من أن تخرج عن طوعه، موضحة أنه وافق على مشاركتها في البرنامج ليستغل صوتها مادياً.

وعبّرت عن ألمها من العنف الجسدي واللفظي ذاكرة بعض العبارات التي كان يقولها لها: كـ”انت ابشع امرأة بالتاريخ، منيح اللي أنا متزوجك مين كان بيقبل فيكي”. لافتة إلى أنها اتخذت القرار بطلب الطلاق في العام 2006، بعد مشاركتها في البرنامج بثلاث سنوات، وصدمت الجميع بقرارها لأنها لم تفصِح يوماً عن معاناتها الطويلة في حياتها الزوجية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد