مصري يطعن والدته ويقتلها لأنها رفضت إعطاءه المال !

عثرت قوات الأمن المصرية، على جثة سيدة في منتصف العقد الخامس من العمر داخل شقتها في محافظة الإسكندرية، يوم وقفة عيد الأضحى المبارك.

وبعد التحقيقات تم الكشف عن الجاني وهو نجلها ،الذي أقدم على الجريمة بسبب رفضها إعطائه الأموال لشراء المواد المخدرة، وقضاء سهرة الوقفة مع أصدقائه.

كانت البداية بتلقي مديرية الأمن إخطاراً يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة في أحد العقارات، لينتقلوا إلى مكان الواقعة ويعثروا على جثة سيدة تدعى “س.ع” وتبلغ من العمر 54 عاماً مقتولة داخل شقتها، بسبب طعنات من سلاح أبيض، لتبدأ التحقيقات في الواقعة.

وتمكن رجال الأمن من فك غموض مقتل السيدة، بعد اكتشاف عدم وجود أي آثار لاقتحام الشقة أو كسر للأبواب والنوافذ، وتوصلت جهود فريق البحث الجنائي إلى أن جريمة القتل وقعت يوم وقفة عيد الأضحى، وأن نجلها وراء مقتلها لرفضها إعطاءه مبلغاً مالياً لإنفاقه على المخدرات.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وحررت محضراً بالواقعة وأحيل إلى النيابة للتحقيق، حيث اعترف بارتكاب الواقعة بعد تضييق الخناق عليه ليؤكد أنه لم يكن في وعيه وأنه ارتكب الجريمة دون قصد بعد رفض والدته إعطاءه المبالغ التي طلبها.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد