رفضت الانصياع لرغبته بتسهيل الغش فاعتدى عليها وتسبب لها بشلل نصفي في مصر

اعتدى أحد ضباط الشرطة المصرية على معلمة منتدبة من محافظة بورسعيد إلى إحدى لجان الدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة في محافظة الإسماعيلية خلال تأدية عملها كملاحظة، بدنية ولفظية، بعد إدعائه بتورطها في سرقة هاتف محمول تملكه إحدى الطالبات.

وفي تفاصيل الاعتداء فإن الرجل اقتحم اللجنة، وحاول إجبار المعلمة على مخالفة القوانين وتسهيل عملية الغش لإحدى قريباته .

وحينما رفضت المعلمة تنفيذ تعليمات ضابط الشرطة، أصدر أوامره بتقييد يديها واقتيادها بالقوة إلى سيارة الشرطة متهماً إياها بالسرقة، ما تسبب في سقوطها أرضاً، وإصابتها بشلل نصفي عقب نقلها إلى مستشفى بورسعيد الأميري، بحضور رئيس لجنة امتحانات الثانوية العامة في المحافظة أحمد إبراهيم، الذي تصدى للضابط محاولاً منع اصطحابها بالقوة إلى قسم الشرطة من دون إذن من النيابة العامة.

وتنديدا بالحادثة، تقدّمت وزارة التربية والتعليم المصرية بشكوى عاجلة إلى وزارة الداخلية، ، وقال نائب وزير التعليم لشؤون المعلمين محمد عمر، إن الوزارة لن تتغاضى عن واقعة الاعتداء على المعلمة سها علي يوسف من محافظة بورسعيد، وستعمل على رد اعتبارها بالشكل الملائم، مشيراً إلى اتخاذ الوزارة الإجراءات القانونية ضد الاعتداء عليها في مديرية أمن الإسماعيلية، بعد الاطمئنان على حالتها الصحية، والتأكد من حصولها على الرعاية الطبية المطلوبة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد