لاعبات منتخب لبنان لكرة السلة يحصدن بطولة غرب آسيا

عادت صباح اليوم بعثة منتخب لبنان في كرة السلة للسيدات إلى بيروت متوجة ببطولة غرب آسيا ، بعد فوزها على المنتخب السوري في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين في صالة النادي الأورثوذكسي بالعاصمة الأردنية عمان.

سيدات منتخب الأرز نجحن في إنهاء البطولة الإقليمية من دون أي خسارة بعد فوزهن على ايران وسوريا والأردن في الدور الأول وجدّدن الفوز على سوريا في النهائي وبفارق كبير بلغ 26 نقطة بعد أداء رائع من المنتخب اللبناني .

البطولة شارك فيها أربعة منتخبات كل من الأردن وسوريا وايران بالإضافة إلى منتخب لبنان، الذي نجح بقيادة المدرب الصربي ميلان كوتارتش، وبعزيمة لاعباته من رفع العلم اللبناني وتسجيل نصر رياضي جديد.

وكانت قائدة المنتخب اللبناني ريبيكا عقل أفضل مسجلة في المباراة النهائية (18 نقطة) تليها لما مقدّم (16) وشيرين الشريف (12).بينما كانت السورية نورا بحارة افضل مسجلة في فريقها (13 نقطة).

وفي ختام المباراة أقيم حفل التتويج وتسلّم منتخب لبنان كأس البطولة من أمين عام اتحاد غرب آسيا بالوكالة وأمين عام الاتحاد اللبناني المحامي شربل ميشال رزق في اجواء احتفالية .

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد