شربل خليل يرد على ثورة ندى أبو فرحات بذكورية مقيتة

أبت الممثلة اللبنانية ندى أبو فرحات أن تقف متفرجة على انتقاضة الشعب اللبناني ضد الفساد والطائفية، فأعلنت منذ بداية الثورة قولا وفعلا أنها تؤيد وجع الناس وتنحاز للطبقة المتضررة من الفساد وهي غالبية الشعب اللبناني، واتخذت من ساحات الاعتصام منطلقا لترفع صوتها إلى جانب أصوات المتظاهرين كلبنانية تطالب بحقها في المال المنهوب والحقوق المسلوبة.

 

ندى أبو فرحات أعلنتها ثورة ضد الخوف، في موقف أزعج على ما يبدو بعض المصابين بعمى الحرية، فما عادوا يستطيعون الرد على أي انتقاد، وأي اختلاف  معهم بالرأي إلا بلغة ذكورية، متدنية ، تعكس إناء ينضح بما فيه.

 

 

فهل مقبول أن يغرد المخرج شربل خليل بما يمثله من مكانة في الإعلام والإنتاج اللبناني بلغة ذكورية مقيته، متوجها إلى الممثلة ندى أبو فرحات بالقول ” اللي متلك لا بيستاهلو لا عضة ولا تغريدة، بدك مخفر حبيش يا قحبة”، ولم يكتف بذلك بل أرفقها بعد ساعات قليلة  بتغريدة ثانية ” بالأمس هاجمني صاحب “الطيز” الشهيرة مارسيل، واليوم هاجمتني “قحبة” الشاشة ندى ابو فرحات. لكل بوطة اعلام وفن وتمثيل، من يتعرض لي بالشخصي بسبب مواقفي لا يلومنّ إلا نفسه.

 

صحيح مواقفك تمثلك، ولغتك أيضا التي من الصعب جدا الهبوط إليها للرد أو حتى التعليق عليها.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد