سعودي لم يُعجِبْه أن تستكمل شقيقته تعليمها…فقتلها!

جريمة قتل الفتاة السعودية ندى القحطاني تتفاعل في السعودية، منذ إقدام شقيقها على إطلاق النار عليها أثناء تواجدها في«باص»، بحي الفاخرية بالظهران، ما أسفر عن وفاتها وإصابة فتاتين في العقد الثالث من العمر منهما صديقة ندى روان السعدي، وإصابة قائد المركبة وهو من الجنسية الهندية.

وتحت شعار ما يسمى “جريمة الشرف” كشفت مصادر أمنية أن ندى تذهب إلى الجامعة في مركبة عائلية خاصة مع زميلتها روان لكن يبدو أن أخيها كان لا يرغب في أن تستكمل تعليمها فانتظر عودتها من الجامعة وأطلق النار عليها فقتلها.

بدأ التفاعل مع قضية ندى عندما غرّد شقيق صديقتها خالد السعدي على “تويتر”، بشأن تواجد شقيقته في مستشفى قوة الأمن العام في الدمام، حيث أشار إلى إصابة شقيقته بطلق ناري في العمود الفقري وحالتها خطرة .

وقال السعدي: «أصيبت أختي بطلق ناري وهي بباص جامعة من شخص قرر قتل أخته ولقد تم إطلاق النار بشكل عشوائي على الباص وأصيبت أختي وصاحب الباص وأخته توفيت، أريد منكم المساعدة أختي في حالة حرجة وأريد نقلها للمستشفى التعليمي، ولم يكن هناك أي تجاوب».

قصة ندى القحطاني تصدرت الترند السعودي وسط مطالبات بالقصاص من القاتل وعدم تنازل أسرته عنها وهو أمر شائع في جرائم القتل العائلية حيث يكون القاتل والضحية من أسرة واحدة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد