استغل غياب زوجته ليغتصب طفلتها في مصر!

جريمة بشعة هزّت الشارع المصري، وتهز كل ضمير إنساني، ارتكبها وحش بشري بحق ابنة الـ4 أعوام في مصر،حيث أقدم زوج والدة الطفلة المدعو عماد م. باغتصابها حتى الموت.

وفي التفاصيل، فإنّ المجرم  استغل غياب زوجته ليغتصب طفلتها في منطقة المرج بمحافظة القاهرة، حتى أصيبت الطفلة بنزيف حاد وتوفيت على إثرها، وتلقت قوات الأمن في مصر بلاغاً من أحد المستشفيات، باستقبال طفلة مصابة بنزيف حاد قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة، وبتوقيع الكشف الطبي عليها، تبين وجود تهتك ونزيف حاد بأعضائها التناسلية.

وأكدت الزوجة سامية ا. (26 سنة)، أنها تزوجت من المتهم بعد طلاقها من زوجها الأول، وتعيش ابنتها معها، إلا أنّ المتهم اعتاد تعاطي المواد المخدرة، مؤكدة أنها كانت خارج المنزل لشراء حاجات من السوق وعادت لتجد ابنتها تنزف من جهازها التناسلي فحملتها وتوجهت بها إلى مستشفى، لكنها توفيت.

وتابعت الأم في التحقيقات أنّ تلك المرة هي الأولى التى يحاول فيها زوجها اغتصاب طفلتها، وأنها لا تعرف مكان اختبائه بعد هروبه، حيث تكثف أجهزة الأمن جهودها للقبض عليه.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد