بعد نشر زوجته فيديو حول معاناتها معه… هل طرد قصي الخولي من حفل في دبي؟

تتفاعل قضية زوجة الممثل السوري قصي الخولي الشابة التونسية مديحة الحمداني التي نشرت قبل أيام فيديو تتحدث فيه عن معاناتها معه، وتجاهله لابنها، في رد فعل على مقابلة تلفزيونية لقصي مع الإعلامية الإمارتية مهيرة عبر قناة mbc في برنامج غداً أجمل حيث كان يتحدث عن أنه يعيش ظروفاً جميلة مع طفله وأنه كان يوفر له كل شيء ويقوم بتحميم طفله مرتين في اليوم على حد قوله .

علما أن قصي لم يكن قد كشف عن تفاصيل زواجه و هوية زوجته منذ أن تم الإعلان عن زواجه، حتى بعدما أصبح لديه طفل استمر بعدم الكشف عنهما دون أن تعرف الأسباب، ولكن ما عُرف مؤخراً بان الفتاة التونسية هي التي قدمت له كل الدعم والمساعدة وقامت بإيصاله إلى الولايات المتحدة الأمريكية للحصول على الجنسية الأمريكية من خلالها .

حتى كتابة الخبر لم يصدر أي تعليق من الممثل  الذي يبدو أنّه يمارس حياته بشكل طبيعي، باستثناء ما قامت به مؤخرا الإعلامية المصرية ومقدمة إحدى البرامج منى الشاذلي في حفل كان قد أقامته دولة الإمارات في دبي .

وقالت الشاذلي لخولي بأنه يجب على الوحشين يكونوا ورا ورفضت مصافحته، في مشهد لاقى تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي .

https://youtu.be/d0O3NBKygAo

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد