القبض على عراقي اغتصب طفلة وقتلها وعمد إلى دفنها في حديقة منزله

جريمة بشعة تعرضت لها ابنة الـ9 سنوات، بإحدى مدارس مدينة الناصرة، عاصمة محافظة ذي قار الجنوبية بالعراق، حين قام شخص أربعيني يعمل حلاقا في المنطقة حيث تسكن الطفلة، بإغتصابها ثم قتلها ودفنها داخل حديقة المنزل.

وفي تفاصيل الجريمة فقد أعلنت مديرية مكافحة إلاجرام في المحافظة القبض على المجرم الذي اغتصب الطفلة وقتلها بعد ساعات من اختطافها.

وقالت المديرية في بيان لها، إنّ قائد شرطة المحافظة العميد المهندس الحقوقي ناصر لطيف الأسدي شكّل فريق عمل متخصص لمتابعة جريمة اختطاف وقتل الطفلة فواطم علاء حسين بعد عودتها من المدرسة، وتمكّن الفريق من إيجاد جثة الطفلة في منزل القاتل الذي كان ينوي دفنها داخل منزله بعد الإقدام على اغتصابها وقتلها.

وتشير السلطات إلى أنه بعد التحقيق مع الجاني تبيّن أنه من مواليد 1976 قد اختطف الطفلة وادعى بأنَّه لم يغتصبها بل داعبها ونتج عن ذلك خروج دم.. ما أثار الخوف لديه وقرر قتلها خنقاً ودفنها في حديقة منزله. وقد تم نقل الجثة إلى الطب العدلي والتحقيق ما يزال مستمراً مع المتهم .

وفواطم تبلغ من العمر تسع سنوات طالبة في الصف الثالث الابتدائي في إحدى مدارس البنات والدتها معلمة في ذات المدرسة لكنها منقطعة عن العمل بسبب ظروف صحية وقد افتقدتها عائلتها السبت الفائت واستمرت جهود البحث عنها حتى صباح اليوم التالي.

يذكر أنّ مدينة الزبير بمحافظة البصرة الجنوبية البالغ عدد سكانها 10 آلاف نسمة قد شهدت عام 2012 قتل طفلتين بعد اغتصابهما، وتؤكد الأرقام على انتشار جرائم الاغتصاب والتحرش الجنسي وقتل المعتدى عليه وارتفاعها بما لا يقل عن 5 إلى 10 حالات في الشهر الواحد.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد