إلقاء القبض على مشتبه بهم في مقتل الشابة آية هاشم في بريطانيا

لا تزال جريمة قتل الشابة آية هاشم (19 عاماً) تتفاعل، بعد أن أطلق النار عليها في بريطانيا إثر خروجها من تعاونية في بلدة بلاكبورن بعدما أنهت تسوقها.

آية التي توصف بالنشيطة والمبادرة للعمل الخيري والاجتماعي، هي أمينة شابة لجمعية الأطفال في مدينة بلاكبورن، التي وصفها رئيسها التنفيذي مارك راسل بأنها “شابة رائعة حقًا ، وصوت ملهم للأطفال والشباب”.

وفي أبرز التفاصيل الجديدة التي وردت حول الجريمة، أنّ الشرطة البريطانية ألقت القبض على ستة أشخاص مشبته بهم بقتل الشابة آية، بعدما تمكنت من العثور على السيارة التي نُفِّذت بها الجريمة.

الشرطة المستمرة في تحقيقاتها حتى الساعة لم تصدر أي بيان حول الأسباب والدوافع، فيما تتحفظ عائلة الفقيدة عن الخوض في أي تفاصيل قبل صدور تقرير الشرطة.

وفي هذا السياق أكد نائب مفوض شرطة لانكشير آندي كريبين: “نحن مستمرون في عدد من خطوط التحقيق التي تشمل النظر في CCTV في المنطقة وتحدثنا إلى عدد من الشهود الرئيسيين”، مطالبا من يعرف أي معلومة مهما كانت غير ذات أهمية إطلاع الشرطة عليها لأنها قد تكون ضرورية للتحقيق.

يذكر أن فيديوهات جرى تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي كيف أصيبت الشابة برصاصة تم اطلاقها من سيارة مرت بجانبها.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد