قتل زوجته بعد أن سعى إلى الإيقاع بها لتطليقها من دون دفع نفقة في مصر

تنكّر الشاب أحمد بالنقاب ودخل منزل مديره في العمل بمحافظة الدقهلية شمال القاهرة، بهدف الإعتداء على زوجته إيمان عادل جنسياً، في جريمة جديدة تُرتكب بحق النساء في مصر وتعكس الذكورية التي يتم الاستناد عليها واستغلالها من أجل التهرب من الالتزامات المادية.

اللافت في القضية أن المجرم دخل منزل الضحية بإيعاز من زوجها، الذي كان يسعى إلى توريط زوجته بـ ما سمّاها “فضيحة أخلاقية” كي يستطيع تطليقها من دون تكاليف مادية ودفع نفقة .

في تفاصيل الجريمة فإنَّ الشرطة تلقت بلاغاً من أحد الأشخاص يفيد بعثوره على زوجته مقتولة داخل منزلهما، فتوجّه الأمن إلى موقع الجريمة حيث وجدوا ايمان عادل، الطالبة بكلية الآداب في العشرينيات، جثة هامدة في منزلها الواقع بقرية ميت عنتر، وبعد التحقيق اتضح أن الزوج، ويدعى حسين، أراد الزواج من امرأة أخرى لكن إيمان رفضت بشدة، فعزم على التخلص منها من خلال اختلاق قصة، يلصق عبرها فضيحة أخلاقية بزوجته كي يستطيع تطليقها من دون تكاليف، لكن يبدو أن خطة الزوج باءت بالفشل فتحول الاعتداء الجنسي الى جريمة قتل عندما اكتشفت إيمان ودافعت عن نفسها بالصراخ بصوت عال، ما أخاف أحمد فقرر قتلها وكتم بالفعل أنفاسها، حتى فارقت الحياة بجوار رضيعه (9 أشهر).

وعليه أمرت النيابة العامة بحبس الزوج والعامل الذي ارتكب الجريمة ، ولا تزال القضية قيدَ استكمال التحقيقات.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد