خلال 48 ساعة تسجيل عدة جرائم اغتصاب جماعية بحق فتيات ونساء تونسيات

جرائم اغتصاب جماعي شهدتها محافظات تونسية خلال الـ48 ساعة الماضية في مؤشر خطير إلى حجم الخطر الذي ترزح تحته النساء والفتيات التونسيات.

وفي تفاصيل هذه الجرائم، فقد عمد 10 أشخاص في محافظة القيروان وسط البلاد إلى اغتصاب طفلة تبلغ من العمر 15 عاما، فيما شهدت محافظة «المنستير» الساحلية، أيضا، جريمة مشابهة، حيث عمد شاب يبلغ من العمر 21 عاما إلى استدراج فتاة قاصرة تبلغ من العمر 15 عاما وقام باغتصابها بوحشية واحتجازها بالقوة مدة 4 أيام في منزل مهجوروتمكنت القوات الأمنية بمحافظة المنستير من الإطاحة بالمجرم، الذي اعترف بأنه كان تحت تأثير المخدرات.

وفي السياق ذاته، ألقي القبض على 3 أشخاص بتهمة اختطاف فتاة تبلغ من العمر 18 عاما بمحافظة منوبة قبل أن يقتادوها إلى مكان مهجور ويغتصبوها جماعيا داخله. وتعرضت امرأة لم يتجاوز عمرها 25 عاما في اليوم ذاته لعملية تحرش ومحاولة اغتصاب من قبل شخص يبلغ من العمر 60 عاما، حيث خطط لخطف الفتاة إثر إيهامها بأنه صاحب سيارة أجرة وسيقوم بإيصالها إلى مقر عملها بمنطقة «الياسمينات» جنوب العاصمة تونس، إلا أنها اكتشفت أنه اصطحبها إلى إحدى المناطق المهجورة، وتمكنت من الفرار وإبلاغ السلطات الأمنية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد