بعد تعرضها للاغتصاب منه لسنوات طويلة أب يقتل ابنته لأنّها رفضت الاستمرار والخضوع لرغباته الجنسية المريضة!

في أسبوع واحد تتنقل جرائم العنف الأسري ضد النساء والفتيات من بلد إلى آخر، فمن الأردن إلى فلسطين واليوم جاء دور اليمن، التي شهدت على جريمة بشعة أقدم عليها الأب “عبد الواحد الجبلي” عندما عمد وابنه على اغتصاب ابنته “أمنية” ذات الاربعة عشر عاماً، وقتلها بعد معارضتها للتعنيف والاعتداء، في منطقة ظلمة بمديرية حبيش.

وفي هذا السياق كشفت التحقيقات أن الفتاة  كانت قد تعرضت للتّعنيف والاعتداء لأعوام سابقة، وقد حملت سابقا من والدها المغتصب وقامت بالاجهاض، لكنَّه استمر في اغتصابها حتى ضاق بها الحال ورفضت تنفيذ رغبات الأب في مطلع شهر يناير الماضي، وطلبت منه إنهاء تعنيفها عن طريق إنهاء حياتها وذلك ما قام بها الوالد بالفعل، الذي صوَّب عدّة رصاصات على رأسها. القضية تم إحالتها إلى المحكمة الجزائية التي ستبدأ في أولى جلساتها بمحاكمة الأب، وسط مطالبات بإعدامه.

يذكر في هذا السياق أنه في اليومين الماضيين برزت قضيتان الأولى في الأردن وفلسطين الأولى عندما أقدم أب على ذبح  ابنته وضربها بحجر على رأسها وقتلها، أمّا الثانية فهي عندما قادت صدفة إلى كشف مصير الفتاة الفلسطينية “نورا” المختفية منذ عشر سنوات والتي اتضح أن والدها كان قد رماها في بئر قديم.

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد