الانتربول يقبض على 4 مصريين متهمين في قضية فندق “فيرمونت” في لبنان

نجحت منظمة الشرطة الجنائية الدولية “الإنتربول” بالقبض على 4 متهمين هربوا إلى خارج مصر، في قضية اغتصاب فندق “فيرمونت”.

ونقلت قناة “​روسيا اليوم​”، عن موقع مصري تأكيده أن “الشرطة الجنائية الدولية ألقت القبض على المتهمين في ​لبنان​، وذلك في إطار تواصل ​النيابة العامة المصرية​ مع الإنتربول ومنحه أسماء المتهمين”، فيما العمل جار على ترحيل المتهمين الأربعة، ومن بينهم ابن نجم شهير ومعروف، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وفتحت النيابة العامة المصرية تحقيقًا في هذه القضية المعروفة إعلامياً بـ”جريمة الفيرمونت”، في شهر آب الجاري، بعد تلقيها خطاباً من ​المجلس القومي للمرأة​، مرفقاً به شكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس حول تعدي بعض الأشخاص عليها جنسياً خلال عام 2014 داخل فندق “فيرمونت نايل سيتي” ب​القاهرة​.

يذكر أن تغريدات قد نشرت وكشفت مؤخراً أنه في عام ٢٠١٤، قام مجموعة من الشباب أثناء حفل في فندق فيرمونت بتخدير شابة بمخدر GHB الذي يؤدي لفقدان الوعي، ثم تناوبوا على اغتصابها في غرفة في الفندق، وقاموا بتصوير أنفسهم، وكانت الفتاة في كل مرة تطلب مياه يقومون بإعطائها المزيد من المخدر لإفقادها الوعي من جديد، ثم عمدوا إلى حفر الأحرف الأولى من أسمائهم على جسدها لابتزازها وتخويفها ومشاركة الفيديوهات مع أصدقائهم ومعارفهم للتباهي.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد