موظفات في بلدية بيروت تعرضنّ للتحرش!

من خلال منصة تويتر عمد عضو مجلس النواب اللبناني “هاكوب ترزيان عبر صفحته على تويتر ، إلى نشر مجموعة من الوثائق التي تثبت تعرض عدد من الموظفات في بلدية بيروت، للتحرش والمضايقات من قبل مديرهم المباشر في العمل.

الوثائق هي عبارة عن شكاوى تم تقديمها من قبل مجموعة من العاملات بالرقابة الصحية في دائرة النظافة في التابعة لبلدية بيروت، ضد مديرهن مارك كرم في القسم.

وأبرز ما جاء في الشكاوى هو أن المدير المذكور غالبا ما يطرح على الموظفات أسئلة محرجة مثل لماذا لا تتزوجين زواج متعة، وأنا أعلم أنه بالإمكان تحقيق ربحاً مالياً من هذا الزواج،  فيما قالت موظفة أخرى أنّها تخشى من التواجد وحدها معه في المكتب، كما أنه يعمد بالضغط على العاملات من خلال التلاعب بدواماتهنّ اذا لم ينفذن ما يطلبه، فضلاَ عن التلفظ بعبارات نابية ومهينة دائما، وبحسب الشكوى فإن المدير مارك كرم دائما ما يؤكد لهن أنه محسوب على شخصيات وازنة في البلاد تحميه.

أيضا تخلل الوثائق تساؤلات إلى مدير مصلحة النظافة العامة من قبل الموظفات حول مصير الشكاوى التي سبق وأرسلنها حول ما يتعرضنّ له من قبل مديرهن، وذلك بتاريخ 08/09/2019.

وعليه نتساءل إلى متى ستبقى المحسوبيات تغطي الفاسدين كما المتحرشين في لبنان؟

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد