تسلل إلى العناية المشددة حيث ترقد شقيقته وأطلق أربع رصاصات على رأسها

جريمة بشعة راحت ضحيتها فاطمة علي العجمي على يد إخوتها في الكويت، وتمثّلت في إقدام شاب على قتل شقيقته بـ4 رصاصات في الرأس وهي ترقد في العناية المركزة داخل مستشفى مبارك الكبير بعدما نجت من محاولة قتل شقيقها الأكبر لها.

الجريمة تحولت إلى قضية رأي عام وتصدرت الترند في الكويت، خاصة بعد أن كشف عثمان الصفي شقيق زوج الضحية فاطمة علي العجمي عبر سلسلة من التغريدات إن ”سبب مقتل فاطمة، أن شقيقه (زوج فاطمة) حضر وتزوج من فاطمة برضا والدها، لكن إخوانها لم يقبلوا بهذا الزواج، وظلوا يهددون شقيقتهم طوال عامين، ويخططون لجريمتهم، وعندما لم يفلح الشقيق الأول وهو عبدالهادي في قتل شقيقته أكمل شقيقه الثاني ناصر المهمة، وقتلها بأربع رصاصات في الرأس أمام الهيئة الطبية“.

كما  كشف المحامي هشام الملا عبر حسابه في ”تويتر“ أن ”زوج فاطمة تعرض للتهديد بالقتل كذلك، مطالبا بحمايته بطريقة أفضل من المجني عليها“.

وعليه تفاعل  ناشطون/ات عبر هاشتاغ #جريمة_سلوى و#فاطمه_علي_العجمي في موقع التواصل ”تويتر“، منددين/ات بضعف الإجراءات الأمنية، التي لم تحل دون مقتل فاطمة وهي داخل غرفة العناية المركزة، وسط مطالبات حثيثة لتشديد العقوبات ضد الجرائم بحق النساء.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد