نحر الناشطة شيلان دارا رؤوف ووالديها داخل منزلهم/ن في بغداد

تتوالى جرائم قتل النساء في العراق آخرها ما نقلته وسائل إعلام نقلاً عن مصادر أمنية، أن مجهولين قاموا بنحر الناشطة الصيدلانية شيلان دارا رؤوف ووالديها داخل منزلهم/ن في منطقة المنصور بالعاصمة العراقية بغداد.

وتتابع المصادر بأن مسلح هويته مجهولة حتى الساعة أقدم على اقتحام منزل في منطقة المنصور، غربي بغداد، ونحر ثلاثة أفراد من العائلة، وهم الأب والأم وابنتهما التي تعمل صيدلانية، وتضيف أن الحادث لم يكن إرهابياً، وأن القاتل دخل المنزل بقصد السرقة.

والضحية شيلان متخرجة في كلية الصيدلة ببغداد عام 2016، ومن سكان منطقة المنصور، وكانت تعمل صيدلانية بمدينة الطب في بغداد بقسم الأمراض السرطانية.

وكما عمد الناشطون/ات إلى التعبير عن غضبهم عن الجريمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وجّه عدد كبير منهم/ن أصابع الاتهام إلى جهات متضررة من مظاهرات أكتوبر والتي كانت الضحية وعائلتها من أشد الداعمين لها والمشاركين فيها، متسائلين/ات عن كيفية قيام سارق بدخول منزلها الذي يقع في منطقة محصنة بين السفارة الروسية والبحرينية، مطالبين/ات رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي بالتحقيق في هذه الجريمة ومحاسبة الجناة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد