قضية الأم لينا جابر إلى الواجهة مجدداً بعد محاولة قتلها أثناء زيارة قبر ابنتها!

هل تذكرون/ن لينا جابر؟

الأم التي منعت من رؤية ابنتها مايا ابنة الأربعة عشر عاماً وهي حيّة ومنعت حتى من زيارة قبرها، عندما ماتت في ظروف غامضة لم تُكشف تفاصيلها حتى الساعة وأمام منزل والدها بطلقة نارية.

نتحدث اليوم عن الأم لينا لأنها تعرّضت بحسب معلومات إعلامية إلى محاولة القتل من أقارب طليقها الذين تهجموا عليها وطعنوها بالسكاكين لمحاولة إبعادها عن قبر ابنتها التي تمكنت من زيارته بعد قرار قضائي استحصلت عليه عندما أثيرت قضيتها وتحولت إلى قضية رأي عام.
وفي التفاصيل التي روتها لينا جابر في حديث لموقع “نبض” أنها لم تتوقع أن تصل الأمور بهم والإجرام إلى حد طعنها وأذيتها ومحاولة قتلها أثناء زيارة قبر ابنتها، حيث  تمكنت جابر من الهروب برفقة صديقتها من المعتدين واحتمت بالجيش من ثم انتقلت إلى القوى الامنية  حيث عمدوا بدورهم إلى إحالتها للمستشفى لتوثيق الاعتداء وفتحوا محضر تحقيق بالحادثة، وأكدت جابر أنه وأثناء هروبهما هي وصديقتها تبعهما فان أبيض وأطلق النار باتجاههما من دون أن يتمكن من إصابتهما.
فهل ستنتظر الأم لينا جابر قرار قضائي آخر يحميها من الإعتداءات في كل زيارة لقبر ابنتها؟ وهل سيحاسب المعتدين في الوقت الذي لم تُكشَف حتى الساعة الظروف التي أدت إلى مقتل مايا؟
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد