الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن يعيّن نساء فقط ضمن فريق اتصالات البيت الأبيض

في خطوة هي الأولى من نوعها في تاريخ الولايات المتحدة الاميركية أعلن الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، تشكيله فريق اتصالات البيت الأبيض المكون من نساء فقط، وعين الرئيس المنتخب في المناصب المذكورة لفريقه الذي سيكون ضمن إدارته المقبلة، 7 نساء في مقدمتهم متحدثة الخارجية في عهد الرئيس الأسبق باراك أوباما، جين ساكي كمتحدثة باسم البيت الأبيض، كما اختار المتحدثة باسم حملته في الانتخابات كيت بدينغفيلد مديرة للاتصالات، وكبيرة المستشارين في حملته سيمون ساندرز لتصبح المتحدثة باسم نائبته كامالا هاريس، وستشغل المتحدثة السابقة باسم بايدن، عندما تولى منصب نائب الرئيس في عهد أوباما، إليزابيث ألكساندر، إدارة الاتصالات الخاصة بهاريس، كما ستشغل مستشارتا حملة بايدن-هاريس، كارين جون بيير وآشلي إيتين، على التوالي، منصب نائبة المتحدثة باسم البيت الأبيض ونائبة مديرة الاتصالات لنائبة الرئيس، أما بلي توبار مديرة الإعلام سابقا لزعيم الأقلية الديمقراطية في مجلس الشيوخ، تشاك شومر، فتم تعيينها نائبة لمديرة الاتصالات، وهي ذات أصول لاتينية.

وفي هذا السياق قال بايدن في بيان عبر موقع فريقه الانتقالي: “فخور بإعلاني اليوم بأن فريق الاتصال الخاص بالبيت الأبيض مكون بأكمله من نساء”، وأضاف: “هؤلاء الخبيرات والمؤهلات في مجال الاتصال سيوفرن وجهات نظر متنوعة لعملهن، وسيشاركن بإعادة بناء البلاد بشكل أفضل”.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد