شبان إماراتيون يغتصبون فتاة ويصورون جريمتهم وينشرونها عبر مواقع التواصل الاجتماعي

جريمة إغتصاب بشعة هزّت الشارع الإماراتي، أقدم عليها مجموعة من الشبان ضد فتاة، وقاموا بتصويرها ونشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ردود فعل غاضبة اجتاحت الإمارات وتعدتها إلى دول أخرى عبر مواقعالتواصل الاجتماعي التي عمّتها حالة من الشجب والاستنكار، وتفاعل النشطاء والناشطات عبر هاشتاغ #بومفتاح للتعبير عن غضبهم ومطالبتهم السلطات المحلية، بإنزال أشد العقوبات الممكنة بحق المجرمين.
وأعلنت وكالة الأنباء الإماراتية يوم أمس عن لسان النائب العام للدولة، عن القبض على مرتكبي جريمة الإغتصاب، وأنهم سينالون العقاب اللازم.
وأكدّ البيان الصادر أنه” بناءً على التقرير العاجل الذي عرضه مكتب التحقيقات الإتحادي، الموثق بمقاطع فيديو والمتضمن قيام مجموعة من الشباب بإغتصاب فتاة، ونشر جريمتهم على منصات التواصل الإجتماعي، تمكنت شرطة أبو ظبي في ذات التاريخ من إلقاء القبض عليهم.”
وأشار البيان أن المجرمين حالياً يخضعون لتحقيقات موسعة تحت إشراف النائب العام، والذي أشار بدوره أن السلطات لن تتهاون مع هذه الجريمة، مؤكداً على تحقيق العدالة للضحية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد