الصحافية غدي فرنسيس تكشف عن تعرضها للملاحقة والتهديد

نشرت الصحافية غدي فرنسيس “تويتر” مقطع فيديو كشفت خلاله أنها تتعرض للابتزاز العاطفي وتهديدات باقتحام مكتبها من قبل أحد المتابعين لها على السوشيال ميديا، مؤكدة أنَّها لا تعرفه.

وفي التفاصيل التي روتها عبر الفيديو ، أكدت غدي وجود شخص يطاردها في كل مكان، ويتنكر في هيئة موظف توصيل الطلبات للمنازل أحيانا وأحيانا أخرى يدق جرس الباب ويطالبها أن تفتح له، مشيرة إلى أنه قدّم لها في إحدى المرات ملفاً من 14 صفحة من الوهم، وكأنه يعيش بقصة مع نفسه، وأضافت وهي تبكي أنها أبلغت الجيش باسم هذا الشخص الذي يبدو أنه يعاني من مشكلة نفسية وأوهام واضطراب، لافتة إلى أنها حين طالبته بالابتعاد عنها هددها بـ”اقتحام مكتبها وسحلها من شعرها”.

وغرّدت غدي على مقطع الفيديو :”ما بتمنى حدا يعيش هيدا الشي، وبتمنى يكون عنا بهالبلد سلطة واعية تقدر تحط حدود للهَوَس اللي مسبب هيدا الشي، أمام التهديد والمشكل النفسي اللي بيعاني منه، صرت أنا عم عاني من قلق دائم مزعج منتهك حياتي وخصوصيتي، ما بعرف مين فيه يعمل شو، بس هيدي قصتي، بعتذر عالبكي! مستفزني تهديدي”.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد